chabab-arab.forum.net
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى للشباب

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

.. %$ أنا لست أنا $%..

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
صمت الحنين
مشرفي العلبة
صمت الحنين

نقاطي : 105

.. %$ أنا لست أنا $%.. Empty
مُساهمةموضوع: .. %$ أنا لست أنا $%..   .. %$ أنا لست أنا $%.. Emptyالسبت أغسطس 04, 2012 2:11 pm

شخص بلا قيمة أنا .. بلا إنسانية ..بلا أي إهتمام .. في كل يوم أصدق كل ما يقال لي من كلمات طيبة تجاهي ولكن ! أكل هذا صدق ..أحقأ أنا هكذا ... لا وألف لا .. أنا فقط أصدق كل ما يقيل لي .. لأن الجميع فقط يريدون الهروب مني .. لست سوى مجرد شخصية فاشله وتافهه ... أجبرت على العيش مع كل هذا البشر .. لما أنا من البشر لما أنا هكذا .. أحقا خلقت لكي لا أكون بلا قيمة أو بلا وجود ... إنني موجوده ولكن وجودي .. كله من عدم .. كل ما قلت للجميع أنتم فقط تعبرون عني لكي لا أضايقكم دائما بهذا السؤال المتكرر .. ولكن كل شيء يدل على تفاهتي وسخافتي .. كل ما أتيت ووضعت كل حقائبي لكي أعيش بين أكناف الناس .. يقذف بي الحال هكذا في كل مره .. أإذا ما كنت هكذا حقا .. لما أنا موجوده هنا بين البشر الآنانين والحاقدين .. لما إبتلليت بهم .. حقا إن الإنسان نظرية يجب أن يدرس .. يا ليتني لم أكن بشرية .. !
yajaفتاة السماء والماء
مشرفهـ
yajaفتاة السماء والماء

نقاطي : 891

مُساهمةموضوع: رد: .. %$ أنا لست أنا $%..   .. %$ أنا لست أنا $%.. Emptyالسبت أغسطس 04, 2012 4:04 pm

لما هذا الكلام
كل كلامك خاطئ
لست كذلك
عليكي ان تكوني اكثر قوة و معرفة بذاتك
انت لست من الهدم انت جزء من هذا العالم
janna
الادارهہ
janna

نقاطي : 725

مُساهمةموضوع: رد: .. %$ أنا لست أنا $%..   .. %$ أنا لست أنا $%.. Emptyالسبت أغسطس 04, 2012 10:11 pm

احقا هذا تفكيرك ؟؟ كــلماتك سخيفة حقا !!!

لانك لا تعرفين جيدا شخصيتكــ .. انت فعلا فتاة رائعهــ .. رقيقهــ .. جميلهــ .. لو تعرفت على شخصيتك لاغرمت بنفسك

فانت فتاة فعلا لست كالفتيات .. اين نجد فتاة في هذا العصر مثلك .. خجولة و متواضعة فقد تعودنا دائما على رؤيت من هم قبيحات في كل شيئ

و مع ذلك يعطين قيمة لانفسهن .. ثقي بنفسك فنت لا مثيل لك يا رائعه Smile

تقبلي مروري
https://chabab-arab.yoo7.com
صمت الحنين
مشرفي العلبة
صمت الحنين

مُساهمةموضوع: .....................   .. %$ أنا لست أنا $%.. Emptyالأحد أغسطس 05, 2012 1:08 pm

شكرا على ردودكم وعلى كلامك وعلى نصيحتكم .. ولكن أنا فقط كتبتها لكي أرتاح ما أنا عليه من حزن لا أكثر .. ولله المستعان ..
yajaفتاة السماء والماء
مشرفهـ
yajaفتاة السماء والماء

مُساهمةموضوع: رد: .. %$ أنا لست أنا $%..   .. %$ أنا لست أنا $%.. Emptyالأحد أغسطس 05, 2012 5:50 pm

ان شاء الله اتكوني دائماً مرتاحة ^_^ المهم اتكوني بخير
janna
الادارهہ
janna

نقاطي : 725

مُساهمةموضوع: رد: .. %$ أنا لست أنا $%..   .. %$ أنا لست أنا $%.. Emptyالأحد أغسطس 05, 2012 6:23 pm

اها .. عادي و الكتابة طريقة راقية للتعبير عن الحزن

فرج الله عنك همومك و جعلك من السعداء الصالحين ^^
https://chabab-arab.yoo7.com
yajaفتاة السماء والماء
مشرفهـ
yajaفتاة السماء والماء

مُساهمةموضوع: رد: .. %$ أنا لست أنا $%..   .. %$ أنا لست أنا $%.. Emptyالأحد أغسطس 05, 2012 6:58 pm

امين يا رب
صمت الحنين
مشرفي العلبة
صمت الحنين

مُساهمةموضوع: رد: .. %$ أنا لست أنا $%..   .. %$ أنا لست أنا $%.. Emptyالإثنين أغسطس 06, 2012 3:24 pm

الله يخليني ياكم يارب ولا يحرمني من تواجدكم الرائع ... شكرا لكم .. ونورتوا الموضوع والله ..
أميييييييييييين وياكم ..إن شاء الله نكون سعداء بقرب الله ..
yajaفتاة السماء والماء
مشرفهـ
yajaفتاة السماء والماء

مُساهمةموضوع: رد: .. %$ أنا لست أنا $%..   .. %$ أنا لست أنا $%.. Emptyالإثنين أغسطس 06, 2012 7:30 pm

حياتي انت الله انا بمووت فيكي
الله لا يحرمني منك يا رب
صمت الحنين
مشرفي العلبة
صمت الحنين

مُساهمةموضوع: رد: .. %$ أنا لست أنا $%..   .. %$ أنا لست أنا $%.. Emptyالإثنين أغسطس 06, 2012 7:48 pm

وأنا أكثر .. آمييين وياكي ..
زَحمَـهہ جُرُوح..«♥
شاب مبدع
شاب مبدع
زَحمَـهہ جُرُوح..«♥

نقاطي : 378

مُساهمةموضوع: رد: .. %$ أنا لست أنا $%..   .. %$ أنا لست أنا $%.. Emptyالإثنين أغسطس 06, 2012 9:25 pm

لماذا تقولين هذا كلام جنى صحيح ..صدقيني انتي نادرة جدا من مثلك قليلون ولربما العدم ..

لستي كبقية الفتيات من ناحية غرورهم وتكبرهم ..اعجبني فيك صدقك وطيبتك وتواضعك واخلاقك وقيمك العالية ..

هذا يدل على تربية اهلك لك ..ربي يخليك لهم ويخليهم لك ..انا صريحة ولا اجيد المجاملة احيانا قد يكرهني البعض بسبب صراحتي..لا اقول هذا لاني احبك او لانك صديقتي لكن بحق انتي انسانة متميزة ..لست اجاملك صدقيني هذا الشيء لا اعرفه ..اتمنى ان تبقي تلك الفتاة الطيبة والحنونة والصادقة بمشاعرها ورقة احساسها ..معاني الصداقة والوفاء كلها وجدتها فيك ..اقولها باعلى صوتي انتي معجزة .!
صمت الحنين
مشرفي العلبة
صمت الحنين

مُساهمةموضوع: رد: .. %$ أنا لست أنا $%..   .. %$ أنا لست أنا $%.. Emptyالإثنين أغسطس 06, 2012 9:42 pm

.. لا أدري ما ذا أقول .. ياليتني أرى نفسي كما ترونني .. ولكنها حقيقه قد رسختها في داخلي .. منذ أعوام .. ولكن حقا شكرا لكلامتك .. لا أدري ماذا أقول .. لا أدري .. شكرا لك شكرا لك .. ولكنني حقا لا أستحق .. لا أدري ماذا أقول ..
زَحمَـهہ جُرُوح..«♥
شاب مبدع
شاب مبدع
زَحمَـهہ جُرُوح..«♥

نقاطي : 378

مُساهمةموضوع: رد: .. %$ أنا لست أنا $%..   .. %$ أنا لست أنا $%.. Emptyالثلاثاء أغسطس 07, 2012 11:28 am

اتركي تواضعك لو لمرة ..الا تثقي بي؟..اخبريني ؟..ان كنتي تثقي بي فصدقي كلامي..لآنك اكثر من هذا ..انتي فتاة بقمة الذوق والادب

والاحلى فيك انك ملتزمة بكل شي ولا تتجاوزي حدودك حتى اثناء مزحك ..يعني وربي انك تجنني بكل شي فيك

فديتك ..ولا تقولي على نفسك سخيفة وتافهةة وربي ازعل منك ..
صمت الحنين
مشرفي العلبة
صمت الحنين

مُساهمةموضوع: رد: .. %$ أنا لست أنا $%..   .. %$ أنا لست أنا $%.. Emptyالثلاثاء أغسطس 07, 2012 3:33 pm

هههههههههههههههههه .. طيب بصدقك وبثق فيك ... شكرا لك على هذا الكلام الرائع والطيب منك .. شكرا يا حياتي على كل كلمة قلتيها .. وخلاص لا تزعلي .. فديتك أنا أكثر والله ... نورت الموضوع كثييير ونورت الموقع كثييييير واللله .. لا تحرمينا منك ... وراح أكرر ... شكرا .. شكرا .. شكرا .. لوجهة نظرك فيني ..

.. %$ أنا لست أنا $%..
صفحة 1 من اصل 1